اخبار منوعة

القبض على مستريح كرداسة بعد استيلائه على 250 مليون جنيه من الأهالى

واعتقل مشتاق كرداسة بعد مصادرة 250 مليون جنيه من المواطنين

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة ، من القبض على الهارب من كرداسة الهارب منذ ما يقرب من عام ، بعد مصادرة 250 مليون جنيه من المواطنين في كرداسة ، بحجة الاستثمار في مجال تجارة الأراضي والعقارات ، مقابل حصولهم على أرباح شهرية. ووقع الحادث وتولت النيابة التحقيق. وكانت مديرية أمن الجيزة قد تلقت بلاغات عديدة ضد شخص يُدعى “خا”. أ “المعروف بمصطفى كرداسة ، لاتهامه بالاحتيال على المواطنين والاستيلاء منهم على مبلغ 250 مليون جنيه ، بحجة الاستثمار في تجارة الأراضي والعقارات ، مقابل أرباح شهرية ، ثم الهروب وأفراد أسرته. ما يقرب من عام. ووصلت تحقيقات المباحث إلى مكان هروب المشتبه به ، وتم اعتقاله وزوجته و 3 من أبنائه ، وتبين أنه صادر 50 حكماً قضائياً.

قراءة الموضوع
القبض على مستريح كرداسة بعد استيلائه على 250 مليون جنيه من الأهالى
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.