اخبار منوعة

القبض على مخرج شهير فائز بالأوسكار

أخبار منوعة: القبض على مخرج شهير فائز بالأوسكار

اعتقلت السلطات الأمنية الإيطالية الكاتب والمخرج السينمائي الكندي بول هاجيس.
قال محامٍ ومحامٍ إن موكلتهما وُضعت رهن الإقامة الجبرية في جنوبي إيطاليا بتهمة الاعتداء على فتاة وإلحاق إصابات خطيرة بها بشكل متزايد.
وقال المحامي ميشال لافورجيا: “السيد بول هاجيس اعتقل يوم الأحد (أمس) بإجراء طارئ أصدره المدعون العامون في برينديزي وهو الآن قيد الإقامة الجبرية في أوستوني. سيتم استجوابه بحلول يوم الخميس من قبل قاض سيقرر ما إذا كان سيواصل احتجازه أم لا “.
وقالت المحامية الشخصية بريا تشودري في بيان: “بموجب القانون الإيطالي ، لا يمكنني تناول الأدلة. وعلى الرغم مما قلته ، أنا واثق من رفض جميع الادعاءات ضد السيد هاجيس.
وقال المحامون إن هاجيس نفى الاتهامات وسيتعاون مع السلطات.
وقال مصدر تحقيق إن الفتاة مجهولة الهوية سيتم استجوابها في غضون الأيام العشرة المقبلة ، سعيا للحصول على أدلة لمحاكمة محتملة في المستقبل.
كتب هاجيس ، 69 عامًا ، قصة فيلم “Million Dollar Baby” وشارك في كتابة وإخراج “Crash” ، وكلاهما فاز بجوائز الأوسكار.

قراءة الموضوع القبض على مخرج شهير فائز بالأوسكار كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.