القبض على مجرم خطير سرق 18عجلة وتهم بالخطف في ميسان

اخبار – القبض على مجرم خطير سرق 18عجلة وتهم بالخطف في ميسان

(المستقلة)/علي  قاسم الكعبي /..أعلنت قيادة شرطة محافظة ميسان والمنشآت،امس الخميس، عن تمكن مفارز قسم مكافحة الإجرام من القاء القبض على “مجرم خطير” في قضاء الميمونة متهم بفضايا خطف وسطو مسلح واخرى مختلفة.

وقال بيان عن المكتب الاعلامي لقيادة الشرطة  ؛ أن قوة أمنية تمكنت من القبض على المجرم الخطير ( ع -م خ) المتهم بقضايا خطيرة متعدد ة، كما القي القبض على آخرين مطلوبين للقضاء العراقي بتهم مختلفة.

واشار البيان الى  ورود معلومات دقيقة بشأن تواجد المتهم  حيث تم تشكيل قوه بأمرة مدير القسم وضربت طوقآ أمنيآ لمداهمة مكان تواجده وألقي القبض عليه.

وأوضح البيان ” ان المتهم مطلوب بسرقة  (١٨)  عجلة مختلفة الأنواع بالمحافظة ،و جرائم  “خطف ” للمواطنين ومساومه ذويهم ، وجرائم سطو مسلح على المنازل والمحال التجارية ، وقضايا عديدة أخرى.

وأكد البيان  ان المتهم بعد إحالته المتهم للتحقيق “اعترف بارتكابه تلك الجرائم ودونت اقوالة قضائيا.”

وفي سياق منفصل تمكنت مفارز مراكز شرطة الأقسام وافواج الطوارئ والصنوف الاخرى العاملة في المحافظة خلال  ثلاثة أيام الماضية من إعتقال ( ٧٠ ) متهم بجرائم جنائية مختلفة من بينهم  “ثلاثين ” متهم بالتهديد والايذاء العمد ، و “سبعة ” متهمين بالسرقات والقتل العمد وحيازة وتعاطي المخدرات ، ومتهم اخر مطلوب وفق جرائم الخطف ، وآخرين بجرائم جنائية مختلفة ، فضلاً عن ضبط أسلحة نارية واعتدة مختلفة ، وعجلات ودراجات مخالفة للقانون

 

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

بارزاني: سنجد وضعا جديدا للعلاقة بين بغداد واربيل بعد 30 أيلول

بارزاني: سنجد وضعا جديدا للعلاقة بين بغداد واربيل بعد 30 أيلول اخبار العراق – زوار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.