اخبار عربية وعالمية

عقوبات بحق مسؤول مصري كبير.. سجن وغرامة وعزل من منصبه.. ماذا فعل؟

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : عقوبات بحق مسؤول مصري كبير.. سجن وغرامة وعزل من منصبه.. ماذا فعل؟  . والان الى التفاصيل.

حكمت المحكمة العسكرية في مصر على مسؤول مصري بالسجن 18 عاما وغرامة 1.5 مليون جنيه و14 ألف دولار أمريكي، وقررت عزله من منصبه.

وأصدرت المحكمة العسكرية حكمها ضد مستشار وزير التموين، وأمرت بمصادرة الأموال والأصول العقارية والعائدات المتحصلة من الج#ريم*ة. كما أصدرت حكمها بمعاقبة مدير عام مكتب رئيس شركة سكر بالسجن 7 سنوات وعزله من وظيفته، ومعاقبة أصحاب الشركات الخاصة بالسجن 10 سنوات بتهم التربح والاستغلال. حجب البضائع. عن الأسواق.

تمكنت هيئة الرقابة الإدارية من القبض على مستشار وزير التموين ومدير عام مكتب رئيس إحدى شركات السكر لحصوله على مبالغ مالية على سبيل الرشوة من صاحب مطحن دقيق وآخر يملك أحد التموين. شركة، مقابل تخصيص كميات كبيرة من السكر لشركاتهم قبل زيادة أسعارها وحجبها عن الأسواق. المواطنين مما ساهم في ارتفاع الأسعار.

المصدر: آر تي

 

عقوبات بحق مسؤول مصري كبير.. سجن وغرامة وعزل من منصبه.. ماذا فعل؟

ملاحظة: هذا الخبر عقوبات بحق مسؤول مصري كبير.. سجن وغرامة وعزل من منصبه.. ماذا فعل؟ نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!