اخبار عراقية

القبض على متهم شنق زوجته في المثنى


بغداد اليوم – بغداد 

أعلنت مديرية شرطة المثنى، اليوم الجمعة، القاء القبض على متهم شنق زوجته في المحافظة.

وذكرت المديرية في بيان تلقته (بغداد اليوم) أنه “برعاية مباشره من قبل قائد شرطة محافظة المثنى والمنشآت محمد عيسى سبتي وبإشراف مدير شرطة قضاء السماوة حميد عبد الرضا مشنن، وعندما استخبر مركز شرطة السماوة من قبل البداله المركزيه بوجود حادث قتل في إحدى المناطق السكنية، تم التوجه والانتقال الى محل الحادث”.

وتابعت: “حيث تبين ان الجاني قام بقتل زوجته عن طريق شنقها ( بواسطة كيبل كهربائي ) ولاذ بالفرار”.

 

وأضافت أنه “بعد اجراء الكشف وأخذ البصمات في مكان الحادث من قبل خبراء الأدلة الجنائية تم جمع المعلومات والأدلة من قبل مصادرنا الخاصة على مكان تواجد المتهم في ناحية الدراجي وبالاشتراك مع مركز شرطة الدراجي تم القاء القبض عليه”.

وأكدت أنه “تم تدوين أقواله ابتدائيا وصدقت قضائيا واعترف بقيامة بجريمته فتم توقيفه وفق أحكام المادة ( 406 ) من قانون العقوبات العراقي واحيل إلى المحكمة المختصة لينال جزاءه العادل وفق القانون”.

 

قراءة الموضوع القبض على متهم شنق زوجته في المثنى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.