أخبار العراق

أربيل في الصدارة.. أكثر من 14 ألف حالة طلاق في كوردستان خلال عام واحد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : أربيل في الصدارة.. أكثر من 14 ألف حالة طلاق في كوردستان خلال عام واحد  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أعلن مجلس القضاء الأعلى في اقليم كوردستان، يوم الاثنين، عن احصائيات حالات الزواج والطلاق خلال العام الماضي.

وجاء في بيان للمجلس ورد لوكالة شفق نيوز: “تم تسجيل 53087 حالة زواج في عموم إقليم كوردستان خلال عام 2023، وجاءت السليمانية في المرتبة الأولى بـ 20427 حالة، وفي أربيل 17543 حالة، وفي دهوك 12499 حالة”.

وأضاف، أن “حالات الطلاق المسجلة في الإقليم بلغت 14312 حالة، حيث تصدرت أربيل محافظات كردستان بـ5857 حالة، وفي السليمانية 5438 حالة، وفي دهوك 2164 حالة”.

وتابع البيان، أن “حالات السماح بالزواج الثاني بلغت 83 حالة، 34 حالة منها في أربيل، و32 حالة في السليمانية، و17 حالة في دهوك”.

 

أربيل في الصدارة.. أكثر من 14 ألف حالة طلاق في كوردستان خلال عام واحد

ملاحظة: هذا الخبر أربيل في الصدارة.. أكثر من 14 ألف حالة طلاق في كوردستان خلال عام واحد نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : أربيل في الصدارة.. أكثر من 14 ألف حالة طلاق في كوردستان خلال عام واحد

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر أربيل في الصدارة.. أكثر من 14 ألف حالة طلاق في كوردستان خلال عام واحد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#أربيل #في #الصدارة. #أكثر #من #ألف #حالة #طلاق #في #كوردستان #خلال #عام #واحد

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!