اخبار عراقية

القبض على متهمين يمارسان عمليات احتيال على المواطنين » وكالة الأنباء العراقية

بغداد – واع 
اعلنت الشؤون الداخلية في نينوى ، اليوم السبت ، القبض على متهمين يمارسان عمليات احتيال على المواطنين.
وذكر بيان الشؤون الداخلية في نينوى تلقته وكالة الانباء العراقية (واع): ” انها تمكنت من القاء القبض على متهمين يقومان بالنصب والاحتيال على المواطنين بحجة اطلاق سراح ذويهم من التوقيف، عن قضايا جنائية وقضائية اخرى مقابل مبالغ مالية”.
واضاف ان” عملية القبض جاءت بعد توفر المعلومات وبعد التأكد من صحتها، تم استحصال الموافقات الأصولية والقضائية، وتشكيل فريق عمل من ضباط ومنتسبي الشؤون الداخلية ونصب كمين محكم لهما والقبض على المتهمين كل من (أ.ع إ)والمتهم (ز. ح.ي)   بالجرم المشهود أثناء استلامهما مبلغا قدره ستة الاف دولار امريكي من احد المواطنين بحجة إطلاق سراح والده الموقوف عن قضية جنائية في احد مراكز الشرطة”.
وتابع انه”بعد التحقيق مع المتهمين  اعترفا باخذ مبالغ مالية مـع منظومة كاميرات من احد المواطنين وقد ضبط بحوزتهما المبلغ اثناء القبض عليهما، وعرضت الكيفية على  قاضي تحقيق الشــؤون وقرر توقيفهما لإكمال الإجراءات القانونية”.

 

قراءة الموضوع القبض على متهمين يمارسان عمليات احتيال على المواطنين » وكالة الأنباء العراقية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.