اخبار عراقية

القبض على متهمين اثنين بتجارة المخدرات في الديوانية

بغداد اليوم _ الديوانية

أعلنت خلية الاعلام الامني، اليوم الجمعة، القبض على متهمين اثنين بتجارة مواد مخدرة والأسلحة في الديوانية.

وذكرت الخلية في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أنه “بعد ورود معلومات استخبارية دقيقة من مديرية استخبارات وامن الديوانية التابعة الى المديرية العامة للاستخبارات والامن تفيد بوجود عصابة متخصصة بتجارة المواد المخدرات والاسلحة في مدينة الديوانية, تم وعلى الفور التنسيق مع مديرية مكافحة الجريمة المنظمة”، مبينة أنه “وبعد مقاطعة المعلومات تمكنت مفارز المديرية من القبض على متهمين اثنين وبحوزتهما كمية من مادة الكرستال المخدرة وادوات تعاطي بالاضافة الى مبلغ مالي يقدر ب( 20360) دولار امريكي و(22000000) مليون دينار عراقي واسلحة خفيفة اخرى”.

واضافت أنه “تم التعامل مع المضبوطات وإحالة المتهمان الى القضاء لينالوا جزائهم العادل”.

 

قراءة الموضوع القبض على متهمين اثنين بتجارة المخدرات في الديوانية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.