اخبار منوعة

القبض على متهمة بتجارة الفتيات واستغلالهن في بغداد

اعلنت مديرية مكافحة إجرام بغداد، اليوم الجمعة، القبض على متهمة بتجارة الفتيات واستغلالهن جنوب شرق بغداد.

وذكرت المديرية في بيان ورد لـ السومرية نيوز، انه “بعد أن توفرت معلومات لدى مفارز مكافحة جرائم الاتجار بالبشر قسم الرصافة عن وجود امرأة تقوم المتاجرة بالفتيات واستغلالهن ضمن منطقة الزعفرانية جنوب شرق بغداد، على الفور ولأهمية الموضوع تم تشكيل فريق عمل لمتابعة المتهمة، وبعد التحري وجمع المعلومات تم نصب كمين محكم بالاشتراك مع وكالة الاستخبارات والقبض على المتهمة، تم تدوين أقوال المتهمة ابتدائيا واتخاذ الإجراءات القانونية بحقها وتوقيفها وفق أحكام المادة ٦ من قانون الاتجار بالبشر وتقديمها إلى القضاء لتنال جزاءها العادل”.وأضاف البيان، ان “المفارز نفذت أوامر إلقاء القبض بحق عدد من المتهمين بالسرقة، والتزوير، ومطلوبين بقضايا جنائية مختلفة خلال حصيلة الممارسات الأمنية التي أجرتها مفارز مديرية مكافحة إجرام بغداد خلال (٢٤) ساعة الماضية في جانبي الكرخ والرصافة من العاصمة بغداد”.واشار الى، انه “تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم وتقديمهم إلى القضاء لينالوا جزاءهم العادل”.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.