اخبار منوعة

القبض على متهمة اقدمت على خطف طفلة في بغداد

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الخميس، القبض على متهمة اقدمت على خطف طفلة منذ العام 2013 في العاصمة بغداد.

وذكرت الوزارة في بيان، ورد لـ السومرية نيوز، انه “بعد توافر معلومات دقيقة عن وجود متهمة مطلوبة وفق احكام المادة الرابعة من قانون مكافحة الارهاب ومطلوبة ايضا وفق عدة جرائم تتعلق بخطف الاطفال ومنها جريمة خطف طفلة منذ العام ٢٠١٣، وجه قائد شرطة بغداد بتشكيل فريق عمل مختص برئاسة مدير قسم شرطة الاعظمية لالقاء القبض على المتهمة”.
واضاف البيان ان “فريق العمل تمكن من تحديد مكان تواجدها وتم تنفيذ امر القبض والتحري الصادر من القضاء بحقها حيث تم اقتيادها الى مركز الشرطة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقها اصوليا وفق القانون”.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.