اخبار عراقية

القبض على متاجر بالبشر وآخر بالسرقة في بغداد


بغداد اليوم – بغداد

أعلنت قيادة قوات الشرطة الاتحادية، اليوم الخميس، القبض على اثنين من المطلوبين احدهما بتهمة الإتجار بالبشر وآخر بالسرقة شمالي وغربي بغداد.

وذكرت القيادة، في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن “قوة من اللواء الثامن الفرقة الثانية شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفرزة من شعبة استخبارات الفوج الأول للواء ومفرزة من مكتب مكافحة إجرام الكاظمية، القت القبض على احد المطلوبين وفق أحكام المادة 6 “اتجار بالبشر” في قضاء “التاجي” منطقة “ام الجدايل”.

وأضاف البيان، أن “قوة من اللواء الخامس للفرقة بالاشتراك مع مفرزة من شعبة استخبارات الفوج الثاني للواء، تمكنت من إلقاء القبض على احد المطلوبين وفق أحكام المادة 446 “سرقة” في منطقة “الغزالية” غرب بغداد ، حيث تمت عملية إلقاء القبض من خلال نصب كمين محكم له بعد التحري وجمع المعلومات عنه”.

وأكد، ان “المتهمين تم تسليمهما إلى جهة الطلب لإكمال الإجراءات التحقيقية والقانونية بحقهما”.

 

قراءة الموضوع القبض على متاجر بالبشر وآخر بالسرقة في بغداد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.