أخبار العراق

القبض على قاتل مدير شؤون العشائر في مكتب نائب بالبصرة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : القبض على قاتل مدير شؤون العشائر في مكتب نائب بالبصرة  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- بغدادأعلن النائب رفيق الصالحي، اليوم الأحد، (23 حزيران 2024)، ان القوات الامنية ألقت القبض على قاتل مدير شؤون العشائر في مكتبه بمحافظة البصرة.وقال الصالحي لـ “بغداد اليوم”، ان “القاتل لديه صلة قرابة بالمجني عليه وأسباب الق*ت*ل عشائرية ولا علاقة لها بمكتبنا”.وكان مصدر أمني في محافظة البصرة، أفاد بوقت سابق اليوم الأحد، بمق*ت*ل مواطن يعمل بمكتب احد أعضاء البرلمان على يد مجهولين.وقال المصدر في حديث لـ”بغداد اليوم”، إن “القوات الأمنية في البصرة وجدت جثة مواطن بمنطقة خور الزبير غربي المحافظة عليها آثار اطلاقات نارية”، مؤكداً أنه “تم التعرف عليه وتسليمه للجهات المعنية” مبينا ان “المواطن يعمل بمكتب احد أعضاء البرلمان، وأن ذويه سبق وأن قدموا دعوى حول اختفاءه قبل يومين”.وتعود بين فترة وأخرى قضية الاغتيالات على يد “مجهولين” في العراق، واغلب القضايا تقيد ضد مجهول، رغم الانتشار الأمني الكثيف ووجود كاميرات المراقبة في كل شوارع الازقة وبيوتاتها.

 

القبض على قاتل مدير شؤون العشائر في مكتب نائب بالبصرة

ملاحظة: هذا الخبر القبض على قاتل مدير شؤون العشائر في مكتب نائب بالبصرة نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : القبض على قاتل مدير شؤون العشائر في مكتب نائب بالبصرة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر القبض على قاتل مدير شؤون العشائر في مكتب نائب بالبصرة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!