اخبار عراقية

القبض على عصابة لسرقة الدراجات وأجهزة الموبايل في ميسان » وكالة الأنباء العراقية

بغداد – واع
أعلنت مديرية شرطة محافظة ميسان، اليوم الأحد، القبض على عصابة للسرقة في إحدى مناطق مدينة العمارة.
وذكرت المديرية في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أنه “بعد تكرار عمليات سرقة الدراجات النارية والأجهزة الإلكترونية ضمن مناطق متفرقة من مركز المحافظة، شرعت مفارز شعبة مكافحة سرقة السيارات التابعة لقسم مكافحة الإجرام، بجمع المعلومات من المصادر الاستخبارية والمتابعة الحثيثة وبعد تشخيص اثنين من المتهمين وأخذ الموافقات الأصولية تم القبض عليهما واحالتهما للتحقيق”.
وأضافت، أن “المتّهمين اعترفا بتنفيذ 17 عملية تسليب وسرقة دراجات نارية مختلفة الانواع وتسليب احدى العجلات التي تحتوي بداخلها على عدد من أجهزة الموبايل من خلال كسر الزجاج وسرقة الأجهزة”.
وأشارت إلى “تصديق اقوالهما ابتدائياً وقضائياً وتوقيفهما وفق المادة 443 من قانون العقوبات”.

 

قراءة الموضوع القبض على عصابة لسرقة الدراجات وأجهزة الموبايل في ميسان » وكالة الأنباء العراقية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.