اخبار عراقية

القبض على عصابة سرقت 140 مليون دينار من مواطن في بغداد

بغداد – IQ  

أعلنت وكالة الوزارة لشؤون الشرطة، الخميس (25 تشرين الثاني 2021) الإطاحة بعصابة لتسليبهم 140 مليون دينار من أحد المواطنين شمال شرق العاصمة بغداد. 

وقالت الوكالة في بيان ورد لموقع IQ NEWS، إن “مفارز مكتب مكافحة اجرام القدس مديرية مكافحة اجرام بغداد التابعة لوكالة الوزارة لشؤون الشرطة، استخبرت عن حادث تسليب لأحد المواطنين ضمن منطقة حي اور من قبل عصابة مسلحة تتألف من ثلاثة أشخاص كانوا يستقلون عجلة من نوع (كيا سورنتو ابيض اللون)”.

وأضافت أن “العصابة قامت بتسليب مبلغ مالي قدره (140 مليون دينار عراقي) من المواطن بالاكراه بعد تعقبه منذ استلامه المبلغ من المصرف الى محل الحادث وهروب الجناة الى جهة مجهولة”، مبينة انه “على الفور ولأهمية الموضوع تم تشكيل فريق عمل لمتابعة الحادث وجمع كل ما له مساس بالجريمة بغية التوصل الى الجناة والقبض عليهم وبعد التحري والتعقب الميداني وخلال وقت قياسي تم التوصل إلى الجناة”.

وأشارت إلى أنه “تم القبض على أحد المتهمين بعد تحديد مكان تواجده في مدينة الكوت بعد هروبه من بغداد، كما تم القبض على المتهم الثاني ضمن منطقة الحسينية بالاشتراك مع مفارز مكتب مكافحة اجرام الزهور وبعد تصادمه مع المفارز القابضة، هذا وقد تم القبض على المتهم الثالث في منطقة الكرادة من خلال نصب كمين محكم للمتهم بالاشتراك مع مفارز مكتب مكافحة اجرام الكرادة حيث تم ضبط العجلة مع الأسلحة المستخدمة بالحادث بحوزتهم”.

 

قراءة الموضوع
القبض على عصابة سرقت 140 مليون دينار من مواطن في بغداد

كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.