اخبار عراقية

القبض على عشرة متسللين من سوريا للعراق


بغداد اليوم – نينوى

تمكنت القوات الأمنية، اليوم الأربعاء، من اعتقال عشرة متسللين حاولوا الدخول إلى الأراضي العراقية من سوريا باتجاه اراضينا  غربي نينوى.

بيان للاسخبارات العسكرية أوضح انه ” من خلال المراقبة والمتابعة والاستعانة بالكاميرات الحرارية تم مشاهدة عددا من الاشخاص يحالون اجتياز الحدود السورية باتجاه ارضينا  عبر قرية مشيرفة التابعة لناحية ربيعة غربي نينوى”.

وأضاف انه “تم نصب كمين محكم للمتسللين من قبل المفارز الاستخبارية وقوة برية من الفوج الاول لواء المشاة ٧١ في القرية ذاتها للقبض عليهم حال اجتيازهم الحدود وهو ما قاموا به “.

وأشار الى ان “المتسللين هم من عائلة عراقية مكونة من عشرة اشخاص نساء واطفال  هربوا الى  سوريا اثناء معارك التحرير، وقد تم احالتهم للجهات المعنية لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم”.

 

قراءة الموضوع القبض على عشرة متسللين من سوريا للعراق كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.