القبض على عشرات الدواعش في مخمور وأيمن الموصل

اخبار – القبض على عشرات الدواعش في مخمور وأيمن الموصل

أرشيفية

بحوذتهم أسلحة وقنابل …

ألقت القوات الأمنية، اليوم السبت، القبض على عشرات الدواعش في مخمور وأيمن الموصل بمحافظة نينوى، في عمليات منفصلة، وضبطت مع الإرهابيين أسلحة وقنابل.

إذا كشف مصدر أمني في شرطة نينوى، اليوم السبت، عن القبض على ثمانية دواعش بحوزتهم قنابل يدوية في قضاء مخمور (90 كم جنوب شرق الموصل).

وقال النقيب أمير واثق لمراسلة (باسنيوز)، إن «القوات الأمنية ألقت القبض على ثمانية دواعش بعد تسللهم إلى قضاء مخمور وبحوزهم قنابل يدوية».

وأضاف أن «القوات الأمنية طوقت منطقة تواجد الدواعش داخل القضاء وداهمت منزلهم واقتادتهم إلى مقر قيادة عمليات نينوى للتحقيق معهم»، مبيناً أن «القوات الأمنية صادرت كافة القنابل اليدوية وشنت حملة مداهمة وتفتيش للقبض على المتورطين مع عناصر داعش».

وفي شأن متصل، أعلن مصدر أمني في قيادة عمليات نينوى، اليوم، عن القبض على خلية إرهابية مكونة من 15 داعشي، كانوا ينوون شن هجوم كبير على العناصر الأمنية داخل الموصل القديمة.

 وقال العقيد خضير صالح من الشرطة الاتحادية لمراسلة (باسنيوز)، إن «القوات الأمنية ألقت القبض على خلية داعشية مكونة من 15 عنصر فيما كانت تخطط لشن هجوم على القوات التي تمسك الأرض في أيمن الموصل».

مشيراً إلى أن العملية جاءت بعد «معلومات استخباراتية تلقتها القوات الأمنية من أحياء الميدان والخاتونية وسط الموصل القديمة».

وأضاف صالح، أن «عناصر الخلية كانت بحوزتهم أسلحة وأعتدة خفيفة وكاتمة، وتم القبض عليهم في أحد أنفاق داعش بعد مراقبتهم  قبل اليوم في الدخول والخروج إلى المنطقتين المذكورتين».

مبيناً أن «القوات اقتادتهم إلى مقر قيادة عمليات نينوى للتحقيق معهم وتقديمهم للقضاء العراقي».

 

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

مجلس الوزراء يوافق على قانون “السلطة البحرية”

مجلس الوزراء يوافق على قانون “السلطة البحرية” اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن