أخبار التكنولوجيا

كيفية الوصول الى إحصائيات تويتر وكيف تستفيد منها لزيادة المتابعين

كيفية الوصول الى إحصائيات تويتر – يعد تويتر أحد أشهر منصات الوسائط الاجتماعية التي يتم استخدامها بنشاط من حيث التسويق والأجندة. تعد تحليلات تويتر أداة قوية لأي مسوق وسائط اجتماعية. من أجل استخدام تويتر بشكل صحيح ، والتفاعل ، والحصول على ميزة على منافسيك ، تحتاج إلى إجراء التحليل الصحيح. يمكنك العثور على معلومات متنوعة حول إحصائيات تويتر في مقالتنا.

كيف ترى إحصائيات تويتر الخاصة بك

كيف اعرف من يتصفح حسابي في تويتر؟

يعد التعرف على ما يريده جمهورك المستهدف أمرًا مهمًا جدًا للشركات التي تستخدم تويتر . من خلال تحليل حساب تويتر ، يمكنك الوصول إلى إحصاءاتك على تويتر  باستخدام Twitter Analytics لتحسين استراتيجية التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي. بفضل Twitter Analytics للاطلاع على إحصائيات Twitter ، من الممكن الحصول على معلومات حول فعالية التغريدات وقياس التفاعلات وكيفية جعل التغريدات أكثر نجاحًا. يلعب تحليل تويتر دورًا فعالًا في اكتشاف اهتمامات المتابعين ومواقعهم وتفاصيلهم الاجتماعية.

يتم استخدام Twitter Analytics لكل من حسابات Twitter التجارية والشخصية. يوفر برنامج تحليل Twitter معلومات حول الموضوعات التالية ؛

  • كسب المتابعين ، فقدان المتابعين
  • معدلات المشاركة
  • إعادة التغريد
  • من أي مصدر أتت؟
  • المعلومات الديموغرافية

كيف تقوم بتحليل تويتر

كيفية الوصول إلى Twitter Analytics

ما هي إحصائيات التغريدات ؟ عندما نقول ذلك ، فإن أداة تحليلات تويتر مفتوحة للجميع. إذا قمت بالتغريد كشركة أو علامة تجارية أو بشكل شخصي ، فيمكنك الحصول على تحليلات تويتر الكاملة حول تغريداتك ومتابعيك. في الشريط الجانبي الأيسر ، انقر على “المزيد” ثم “التحليلات”. أو يمكنك الوصول إلى تحليلات تويتر مباشرة عبر الرابط analytics.twitter.com. في المرة الأولى التي يتم فيها الوصول إلى Twitter Analytics ، يتم سحب بيانات الظهور والمشاركة للتغريدات وتشغيلها.

كيف تدخل تحليلات تويتر

ما هي إحصائيات تويتر التي تحتاج إلى تحليل؟

تحتاج الشركات التي تريد أن تكون ناجحة على تويتر إحصاءات لمتابعة. باستخدام أدوات إحصائيات Twitter ، يمكنك الوصول إلى إحصائيات مفصلة وضمان أقصى قدر من الوصول والتفاعل في حسابك.

التحليل العام للأداء الشهري

في الصفحة الرئيسية لتحليلات Twitter الخاصة بك ، يمكنك الحصول على ملخص لمدة 28 يومًا لحساب Twitter الخاص بك وملخصًا لكل شهر من الأشهر السابقة. يمكنك الحصول على نظرة عامة سريعة على أداء Twitter الخاص بك لكل شهر ، وتحليل الإيجابيات والسلبيات واتخاذ الخطوات اللازمة وفقًا لذلك. في ملخصك الشهري ؛ يمكنك الوصول إلى أفضل تغريدة ، والتغريدة الأكثر مشاهدة ، والتغريدة الأكثر ذكرًا ، وعدد المتابعين ، وأفضل تغريدة وسائط ، والصور أو مقاطع الفيديو الأكثر مشاهدة.

كيفية إجراء تحليل أداء تويتر الشهري

مراجعات بيانات الاتجاه

عندما نركز على الأنشطة اليومية لوسائل التواصل الاجتماعي ، فإننا نفقد أحيانًا الصورة الكبيرة. من خلال النظر إلى الاتجاهات في أداء وسائل التواصل الاجتماعي لدينا ، يمكنك تحليل ما إذا كانت استراتيجياتنا تعمل على المدى الطويل.

اهتمامات المتابعين

تُظهر لك إحصائيات تويتر أهم 10 اهتمامات لمتابعيك. بالنقر فوق علامة التبويب “المعلومات السكانية” أو “سلوك المستهلك” ، يمكنك التعرف على جمهورك المستهدف بشكل أفضل وتطبيق حملاتك وفقًا لذلك.

اهتمامات متابعي تحليل Twitter

نوع المشاركة من متابعيك

يمكنك اتخاذ خطوات لزيادة هذا المعدل من خلال تحليل مدى اتخاذك لإجراءات مثل إعادة التغريد والإعجاب وتفاعل متابعيك معك. في هذه المرحلة ، يمكنك إزالة مشاركاتك في هذا الاتجاه اعتمادًا على مشاركاتك التي تحصل على المزيد من الإعجابات والتغريدات.

نوع التفاعل ومعدلاته

من بين أهم مقاييس تويتر التي تقيس فيها معدلات تفاعلك حول المنشورات التي تسبب الضجيج الأكبر. هذه المعلومات ، التي تتضمن معلومات حول النسبة المئوية للأشخاص الذين يرون التغريدة يتفاعلون مع التغريدة ، ستوفر معلومات مهمة حول التغريدة التي تمت مشاهدتها ومدى وصولها.

نوع تفاعل تحليل Twitter ومعدلاته

تحليل افضل التغريدات

يمكن لمستخدمي تويتر الحصول على المزيد من الإعجابات والمشاركات لبعض تغريداتك. يقدم الإعجابات لعدد من الأسباب المختلفة ، وقد يكون أحدها أنهم معجبون تمامًا بالفكرة التي تعبر عنها في تغريدة. يساعد معدل الإعجاب على الخروج بأفضل الأفكار. يقيس المفضلة حسب الانطباعات ، ويسلط الضوء على المنشورات التي حصلت على أكثر الإعجابات بناءً على عدد الأشخاص الذين رأوها.

طول التغريدة والمشاركة

يعد التعرف على البيانات المتعلقة بطول التغريدة المثالي أمرًا مهمًا للغاية من حيث الحفاظ على عدم متابعة المستخدمين وزيادة إعجاباتهم. يمكن أن تضجر التحديثات الطويلة المكونة من 140 حرفًا جمهورك. يمكنك إرسال التغريدات المناسبة لنطاق الكلمات لطول تغريدتك المثالي ، مع تحليلات مثل تغريداتك التي تحتوي على أكثر من 50 حرفًا والتي تلقت المزيد من الإعجابات.

تحليل تويتر كم من الوقت يجب أن تكون التغريدة؟

النسبة المئوية للوصول إلى التغريدات

كم من متابعيك تصل؟ تتمثل إحدى أفضل النتائج من هذه الإحصائية في اكتشاف ما إذا كنت بحاجة إلى إعادة مشاركة تغريداتك للوصول إلى المزيد من الجماهير. يمكنك الوصول إلى هذه النسبة بقسمة إحصائيات الظهور على إجمالي عدد المتابعين.

مقارنة الهاشتاق

من المهم جدًا تحليل علامات التصنيف التي تستخدمها كنمط يعمل بشكل أفضل. قد يكون من الممكن إنتاج علامات تصنيف جديدة وفقًا لعلامة التصنيف ذات الأداء الأعلى. ولكن يمكنك الحصول على أفضل أداء من خلال التخلص من علامات التصنيف ضعيفة الأداء.

استخدام الهاشتاج لتحليل تويتر

مرات الظهور حسب الأوقات المثالية لليوم

من أجل زيادة مرات الظهور إلى الحد الأقصى ، يلعب الوصول إلى تحليل الساعات والأيام التي يكون فيها جمهورك المستهدف على الإنترنت دورًا رئيسيًا في زيادة النجاح. كم عدد الإعجابات التي تحصل عليها مشاركاتك في أوقات مختلفة من اليوم؟ يمكن أن تساعدك هذه الإحصائية في فهم الأوقات التي يكون فيها متابعوك أكثر تفاعلًا خلال اليوم.

ما هي مزايا مراقبة Twitter Analytics؟

يعد استخدام Twitter Analytics مفيدًا جدًا للحسابات الشخصية أو التجارية. 3 يعد استخدام Twitter Analytics for Business مفيدًا في اتخاذ قرارات تستند إلى البيانات حول إستراتيجية الوسائط الاجتماعية الخاصة بك. وبالتالي ، فإن مستخدم تويتر الذي يتعامل مع البيانات سيحقق نتائج أفضل. من ناحية أخرى ، يلعب دورًا فعالًا في تحسين حملات Twitter. لقد قمنا بإدراج عدد قليل أدناه.

الحصول على معلومات حول ما يريده جمهورك المستهدف

من خلال تحليلات Twitter ، يمكنك الوصول إلى بيانات الجمهور القيمة التي ستخبرك بما يستجيب له متابعوك بشكل أكبر. على سبيل المثال ، الأيام والساعات التي يكون فيها جمهورك المستهدف نشطًا ، والمجالات التي يهتمون بها ، وأي من مشاركاتك تحصل على المزيد من الإعجابات أو يمكن إعادة تغريدها كأمثلة.

تحليلات تويتر تفيد الجمهور

تحليل الحساب

من خلال المعلومات التي يقدمها لك تحليل Twitter ، لديك الفرصة لمتابعة حالة حسابك وجداول البيانات الخاصة بك ومكاسب المتابعين الشهرية وخسارتك. وفقًا للإحصاءات ، يمكنك العثور على معلومات حول كيفية جذب متابعين إلى حسابك.

الحصول على معلومات التوقيت الأفضل  لمشاركات تويتر

تعرض لك أدوات تحليلات Twitter البيانات التي ستساعدك في اختيار أفضل وقت لمشاركاتك. يمنحك أدلة حول وقت اتصال جمهورك بالإنترنت وفي أي فترة زمنية. باستخدام تحليلات Twitter ، يمكنك معرفة متى تحصل تغريداتك على أكبر قدر من المشاركة.

منشورات فوائد تحليلات تويتر

الوصول إلى الإحصائيات العامة من خلال صفحة لوحة التحكم

يمكن مشاهدة إحصائيات Twitter باستخدام Twitter Analytics. تتيح لك أداة التحليل الوصول بسهولة إلى معلومات ح*بو-ب منع الحمل التي تحتاجها من صفحة لوحة التحكم. يعطي هذه البيانات بناءً على تفاعلاتك. من بين أولئك الذين يظهرون ؛ يمكنك الوصول إلى معلومات مثل أفضل تغريدة ، التغريد الأكثر ذكرًا ، أفضل تغريدة إعلامية.

تعلم إحصائيات التغريد

من الممكن الوصول إلى معلومات مفصلة حول التغريدات باستخدام لوحة نشاط التغريدات ، والتي تتضمن إحصاءات ورسومات مفصلة. يمكنك رؤية الانطباعات ومعدلات المشاركة لتغريداتك.

تحليلات تويتر فوائد إحصائيات التعلم

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!