اخبار الرياضة

القبض على شقيق بول بوجبا بتهمة ابتزاز نجم يوفنتوس بـ13 مليون يورو

القبض على شقيق بول بوجبا بتهمة ابتزاز نجم يوفنتوس بـ13 مليون يورو

كشفت تقارير صحفية عن اعتقال ماتياس بوجبا شقيق بول بوجبا نجم المنتخب الفرنسي ونادي يوفنتوس الإيطالي بتهمة التآمر على الاختطاف..

وأكدت صحيفة لوموند الفرنسية اعتقال ماتياس شقيق بول بوجبا لدوره في مؤامرة خطف حيث كان لاعب وسط يوفنتوس هو الضحية المقصودة..

تم القبض على ماتياس بوجبا وأربعة آخرين فيما يتعلق بقضية بوجبا ، التي أصبحت معروفة لأول مرة في أواخر أغسطس عندما لجأ لاعب كرة القدم السابق في ريكسهام وكرو وبارتيك ثيسل إلى وسائل التواصل الاجتماعي لإجراء اكتشافات مثيرة حول شقيقه ومهاجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي. ..

وأكد مصدر مقرب من التحقيق ، أن الشرطة الفرنسية احتجزت مؤقتا ماتياس شقيق بول بوجبا لاعب يوفنتوس الإيطالي ، لاستجوابه بعد أن أبلغ الأخير مكتب المدعي العام في باريس بتعرضه للابتزاز في مارس الماضي. الجريمة المنظمة.

انضم النجم الفرنسي إلى يوفنتوس ، بعد انتهاء عقده مع مانشستر يونايتد في 30 يونيو ، وارتبط بعقد مدته 4 سنوات حتى يونيو 2026..

وزُعم في النهاية أن بول بوجبا كان متورطًا في الحادث برغبة في إيذاء لاعبه الدولي الفرنسي ، ونفى لاعب خط الوسط الاتهامات..

وأصدر لاعب مانشستر يونايتد السابق بيانا أشار فيه إلى أن شقيقه ، بالتعاون مع عصابة إجرامية ، سعى لابتزاز 13 مليون يورو منه..

 

قراءة الموضوع القبض على شقيق بول بوجبا بتهمة ابتزاز نجم يوفنتوس بـ13 مليون يورو كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.