اخبار عراقية

القبض على شخصين قاما بإطلاق عيارات نارية في بغداد

وكالة الأنباء العراقية :
القبض على شخصين قاما بإطلاق عيارات نارية في بغداد


بغداد – واع
أعلنت وزارة الداخلية، القاء القبض على شخصين قاما بإطلاق في بغداد.
وذكرت الوزارة في بيان تلقته وكالة الانباء العراقية (واع)، انه “تنفيذا لتوجيهات مدير شرطة نجدة بغداد العميد صباح عبد الحسن جعفر الربيعي بفرض سلطة القانون والقبض على كل شخص يهدد امن وسلامة المواطنين ، تمكنت دوريات قاطع نجدة الحرية من القبض على شخصين بعد قيامهم بإطلاق العيارات النارية على دار احد المواطنين ضمن منطقة الحرية وقد أدى اطلاق النار الى مقتل مواطنة واصابة شخصين كانوا داخل الدار اثناء الاعتداء من قبل المسلحين”. 
وأضافت، أن “عملية القبض تمت بعد اتصال المواطنين بسيطرة النجدة والابلاغ عن اطلاق نار ضمن المنطقة وعلى الفور تم اشعار دوريات نجدة الحرية وخلال اقل من عشرة دقائق تم تطويق المنطقة والقبض على الجناة وضبط السلاح الذي كان بحوزتهم وهو عبارة عن بندقية كلاشنكوف وتم تسليمهم الى الجهات المختصة اصوليا”.

قراءة الموضوع
القبض على شخصين قاما بإطلاق عيارات نارية في بغداد
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.