أخبار العراق

القبض على شخصين بتهمة المضاربة بأسعار الدولار بين كركوك واربيل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : القبض على شخصين بتهمة المضاربة بأسعار الدولار بين كركوك واربيل  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز / ألقت قوة من وزارة الداخلية العراقية ، اليوم الاربعاء ، القبض على شخصين بتهمة المضاربة بأسعار صرف الدولار بين كركوك واربيل بحوزتهما 200 مليون دينار.

وقالت الوزارة في بيان ورد لشفق نيوز ، إنها كثفت جهودها لملاحقة المتلاعبين بأسعار صرف الدولار خارج الضوابط والقوانين ، واستنادا إلى معلومات دقيقة وتكثيف جهد استخباراتي وعمل دؤوب ، مفرزة من تم تشكيل وكالة الاستخبارات والتحقيقات الفيدرالية وتم نصب كمين متقن للسيطرة المشتركة لدرمان. الرابط بين طريق كركوك – أربيل ، في إشارة إلى ضبط سيارة كان يستقلها اثنان من المشتبه بهم أثناء محاولتهما دخول محافظة كركوك وعلى متنهما مبلغ مالي قدره (200.000.000 مليون دينار عراقي فئة 25.000).

وأوضحت أنه تم القبض عليهم بالجرم المشهود وتم تسجيل أقوالهم في المقام الأول ، حيث اعترف أحدهم بأنه صاحب 4 منافذ Qi Card داخل محافظة كركوك وأنه تعاون مع شخص يملك شركة صرافة. في المضاربة بالدولار ، ببيع الدولار لشخص في شمال البلاد ورد ذكره في الاعترافات وتلقي مبالغ بالدينار العراقي من أحد البنوك في محافظة أربيل.

وأشارت إلى أنه تم عرض أوراقهم على قاضي التحقيق بمحكمة إلتون بريدج ، حيث قرر توقيفهم وفق أحكام المادة 44 من قانون مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب رقم 39 لسنة 2015 ، والتحقيقات الأولية هي: لا تزال جارية.

 

القبض على شخصين بتهمة المضاربة بأسعار الدولار بين كركوك واربيل

ملاحظة: هذا الخبر القبض على شخصين بتهمة المضاربة بأسعار الدولار بين كركوك واربيل نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : القبض على شخصين بتهمة المضاربة بأسعار الدولار بين كركوك واربيل

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر القبض على شخصين بتهمة المضاربة بأسعار الدولار بين كركوك واربيل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#القبض #على #شخصين #بتهمة #المضاربة #بأسعار #الدولار #بين #كركوك #واربيل

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.