اخبار منوعة

القبض على تاجر مخدرات ألمانى أبلغ عن نفسه بالخطأ أثناء نومه .. اعرف حكايته

ألقت قوات الشرطة القبض على تاجر مخدرات ألمانى بعد أن نام على هاتفه واتصل بهم عن طريق الخطأ، حيث استقبلت الشرطة مكالمة في الواحدة صباحا يوم السبت الماضى، مما أثار شك المسؤول عن استقبال المكالمات، فطلب تتبع الرقم، فوجد أنه ملك شاب يبلغ من العمر 23 عامًا في بلدة فالدبرول التي تقع على بعد حوالي 30 ميلاً شرق مدينة كولونيا الألمانية، وتم إرسال قوة من الشرطة إليه، وفقا لصحيفة “ديلى ميل” البريطانية.

ردت زميلته في الشقة، البالغة من العمر 21 عامًا، على الباب، وفور دخول الشرطة تفاجأ برائحة الحشيش .

واكتشفت الشرطة أن الرجل نائم واتصل عن طريق الخطأ عليهم، وعندما استيقظ لم يكن لديه أي فكرة عن سبب وقوفهما أمامه، أصر على أنه لم يستدع الضباط حتى فحص سجل مكالماته ووجد أنه في الواقع اتصل برقم الطوارئ عدة مرات.

أجرى الضباط تفتيشًا في المكان واكتشفوا ليس فقط الحشيش، ولكن أيضًا دفين من المخدرات والأدوات الأخرى، وضبطت الشرطة أقراص إكستاسي وكوكايين وأمفيتامينات وموازين ونقود.

تم القبض على الرجل وصديقته بتهمة الاتجار بالمخدرات ويواجهان الآن إجراءات جنائية، وتم الإفراج عنهم بكفالة لحين إجراء مزيد من التحقيقات

 

قراءة الموضوع القبض على تاجر مخدرات ألمانى أبلغ عن نفسه بالخطأ أثناء نومه .. اعرف حكايته كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.