اخبار عراقية

القبض على المتسببين بمشاجرة داخل مستشفى المحمودية

القت القوات الأمنية، القبض على متهمين اثنين بعد حصول مشاجرة بين أفراد عشيرتين داخل مسشتفى المحمودية جنوبي بغداد.

خلية الإعلام الأمني ذكرت في بيان ورد للسومرية نيوز، اليوم الاربعاء، ان “القوات الأمنية في فرقة المشاة السابعة عشرة ومفرزة حماية المنشآت المتواجدة داخل مستشفى المحمودية، القت القبض على متهمين اثنين بعد حصول مشاجرة بين أفراد عشيرتين، الأمر الذي تسبب بحالة من الارباك في عمل الفريق الطبي داخل المشفى مما أثر سلباً على طبيعة العمل وإعطاء العلاجات للمرضى الراقدين”.
واضافت انه “تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهما واحالتهما إلى القضاء”.

 

قراءة الموضوع القبض على المتسببين بمشاجرة داخل مستشفى المحمودية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.