اخبار عراقية

القبض على ارهابيين اثنين وضبط عبوات ناسفة في الانبار و نينوى


بغداد اليوم-بغداد

 

أعلنت خلية الاعلام الامني، اليوم الثلاثاء، إلقاء القبض على ارهابيين اثنين وضبط عبوات ناسفة في الانبار ونينوى.وقالت الخلية في بيان تلقته (بغداد اليوم) انه “على ضوء معلومات استخبارية دقيقة لمفاصل مديرية الاستخبارات العسكرية في وزارة الدفاع – متمثلة في شُعبْ استخبارات الفرق الخامسة والسابعة والسادسة عشرة والتي على اثرها تمكنت من القاء القبض على ارهابيين اثنين احدهما في الرطبة بالانبار وهو الذي استهدف قواتنا الامنية وقاد الهجوم على مركز شرطة الحرية وسيطرة زنكورة فضلا عن سرقة الأسلحة في منطقة الخسفة و٥ كيلو قبل التحرير”.. 

وأضاف انه “تم اعتقال إرهابي آخر في منطقة النمرود بنينوى وهو من المطلوبين للقضاء وفق المادة 4 إرهاب”.

وأوضح “كما تم ضبط 65 عبوة ناسفة على شكل جلكانات سعة 20 لترا في قضاء عنه بالانبار”.

وتابع أنه “جرى تسليم الارهابيين الى جهة الطلب فيما قامت مفارز هندسة للفرقة السابعة بتفجير العبوات موقعياً” .

 

قراءة الموضوع القبض على ارهابيين اثنين وضبط عبوات ناسفة في الانبار و نينوى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.