أخبار العراق

القبض على اربعة متهمين بقضايا مختلفة في بغداد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : القبض على اربعة متهمين بقضايا مختلفة في بغداد  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغدادأعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الاثنين (10 حزيران 2024)، القبض على أربعة متهمين بقضايا مختلفة في العاصمة.وذكرت القيادة في بيان تلقته “بغداد اليوم”، أن “تشكيلات فرقة المشاة (السابعة عشر) والقطعات الملحقة بها وبإسناد من الوكالات والأجهزة الاستخبارية شرعت بتنفيذ عمليات أمنية للبحث والتفتيش المناطقي والاستطلاع المسلح في عدد من مناطق جنوب بغداد، (المكيميطات، حي المرتضى، السعد، الكروشيين، المعينات، البو سودة، الشندوخ، اللوابدة، الهوير، العرسان، الرواجح، الكرطان، البوفارس، المسارة)”.وأضافت، أن “عملية التفتيش نتج عنها اعتقال أربعة متهمين وفق مواد قانونية مختلفة وضبط عجلة مسروقة”.وأكدت القيادة “استمرارها بإتخاذ الاجراءات اللازمة لتعزيز الأمن والأستقرار وفرض سلطة القانون”. 

 

القبض على اربعة متهمين بقضايا مختلفة في بغداد

ملاحظة: هذا الخبر القبض على اربعة متهمين بقضايا مختلفة في بغداد نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : القبض على اربعة متهمين بقضايا مختلفة في بغداد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر القبض على اربعة متهمين بقضايا مختلفة في بغداد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!