أخبار العراق

تأكيد حكومي على سلامة المواد الغذائية المتوفرة في مخازن التجارة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تأكيد حكومي على سلامة المواد الغذائية المتوفرة في مخازن التجارة والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-25 17:35:53 . والان الى التفاصيل.


25 مارس، 2024
بغداد/المسلة الحدث: أكدت وزارة التجارة، سلامة المواد الغذائية المتوفرة في مخازنها.
وذكر بيان للوزارة نقلا عن مدير عام الشركة العامة لتجارة المواد الغذائية لمى هاشم الموسوي، أنه تم متابعة المواقع وفروع الشركة وسلامة المواد الغذائية المتوفرة في مخازن بغداد والمحافظات ولغاية ساعات الصباح الباكر لهذا اليوم.
وأضاف البيان، أنه بالرغم من غزارة الأمطار وامتلاء المخازن بمفردات السلة الغذائية والسلة الرمضانية وسلة الحماية الاجتماعية، إلا أنه لم يتم تسجيل أي ضرر لهذه المواد، وذلك بسبب التهيئة المسبقة وتأهيل المخازن والإجراءات الاحترازية.
وأكد البيان، على تواجد كافة ملاكات الشركة خلال الليلتين المتتاليتين، وبدوام متواصل تزامنا مع تجهيز السلة الرمضانية.

المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

 

تأكيد حكومي على سلامة المواد الغذائية المتوفرة في مخازن التجارة

ملاحظة: هذا الخبر تأكيد حكومي على سلامة المواد الغذائية المتوفرة في مخازن التجارة نشر أولاً على موقع (المسلة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: تأكيد حكومي على سلامة المواد الغذائية المتوفرة في مخازن التجارة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تأكيد حكومي على سلامة المواد الغذائية المتوفرة في مخازن التجارة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!