اخبار عراقية

القبض على اثنين من المتهمين بالخطف وثالث بسرقة 150 ألف دولار في بغداد

أعلنت مديرية مكافحة اجرام بغداد، اليوم الجمعة، القبض على متهمين اثنين بالخطف وثالث بسرقة 150 ألف دولار من داخل دار في منطقة المنصور.

وذكرت المديرية في بيان ورد لـ السومرية نيوز، أن “مفارز مديرية مكافحة اجرام بغداد تمكنت من القاء القبض على متهمين اثنين مطلوبين بقضية خطف وفق المادة ٤٢١ ضمن مكاتب مكافحة اجرام حي العامل وحسينية المعامل حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهما وتقديمهما إلى القضاء لينالا جزاءهما العادل”.
إلى ذلك، “ألقت مفارز مكتب مكافحة اجرام المنصور القبض على متهم لقيامه بسرقة (150) ألف دولار أمريكي مع مخشلات ذهبية من داخل دار ضمن منطقة المنصور”.وأضاف البيان، ان “عملية القبض تمت بعد أن استنجدت مواطنة بمفارز المكتب بعد تعرض دارها إلى حادث سرقة، ولأهمية الموضوع تم تشكيل فريق عمل لمتابعة الحادث وبعد التحري وجمع المعلومات تم التوصل إلى الجاني والقبض عليه ولدى إجراء التحقيق معه أعترف صراحة عن قيامه بسرقة الدار”.

واشار الى ان “أقوال المتهم دونت بالاعتراف ابتدائيا وصدقت قضائيا وقرر قاضي التحقيق توقيفه وفق أحكام المادة 444 من قانون العقوبات لينال جزاءه العادل”.

 

قراءة الموضوع القبض على اثنين من المتهمين بالخطف وثالث بسرقة 150 ألف دولار في بغداد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.