اخبار عراقية

القبض على إرهابي بكمين استخباري محكم وعدد من المتهمين ببغداد


بغداد اليوم – بغداد

أعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم الأحد، القاء القبض على إرهابي بكمين استخباري محكم وعدد من المتهمين بقضايا مختلفة في العاصمة بغداد.

وذكرت الخلية، في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن “قطعات قيادة عمليات بغداد/ المقر المتقدم – الرصافة، متمثلة بفرقة المشاة الحادية عشرة في عملياتها الاستباقية المبنية على معلومات استخبارية وتنسيق عال المستوى مع قسم استخبارات وأمن عمليات بغداد، تستمر من أجل حفظ الأمن والاستقرار، وملاحقة مرتكبي الجريمة المنظمة، وفي هذا السياق تمكنت قوة من لواء المشاة (44) من إلقاء القبض على متهم وفق المادة (4/1) إرهاب بعد كمين نصب له شمالي شرق بغداد”.

وأضاف البيان: “فيما تمكنت قوة من اللواء ذاته من القاء القبض على متهم بسرقة محل للهواتف النقالة في منطقة الأعظمية بعد مطاردته، وتعمم أوصافه على السيطرات، تم القبض عليه وبحوزته جهاز (لابتوب)، وأجهزة هواتف نقالة مسروق”.

وتابع: “إلى ذلك القت قوة من لواء المشاة (42) في الفرقة ذاتها وبناءً على معلومات استخبارية دقيقة، القبض على متهم بترويج المخدرات يستقل دراجة (تك تك)، وضبط بحوزته كيس يحتوي على مادة الكريستال المخدرة، مع أجهزة تعاطي المخدرات، في جانب الرصافة. فضلاً عن إلقاء القبض على (15) متهماً وفق مواد قانونية مختلفة”، مؤكداً “إحالة الملقى القبض عليهم والمواد المضبوطة إلى الجهات ذات الاختصاص”.

 

قراءة الموضوع القبض على إرهابي بكمين استخباري محكم وعدد من المتهمين ببغداد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.