اخبار عراقية

القبض على “إرهابيين” اثنين في نينوى وتكريت

بغداد – IQ  

المديرية العامة للاستخبارات والامن تلقي القبض على ارهابيين اثنين في نينوى وتكريت
٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠ 
ضمن سلسلة الواجبات النوعية التي ينفذها أبطال المديرية العامة للاستخبارات والامن لضرب اوكار الإرهاب وعبر معلومات استخبارية دقيقة تمكنت مفارز خلية مهمات الاستخبارات الخاصة التابعة إلى المديرية، من القاء القبض على احد عناصر داعش الارهابي في حي التنك الواقع بالجانب الأيمن من مدينة نينوى، صادرة بحقه مذكرة قبض وفق احكام المادة (٤ /ارهاب )،كان يعمل بصفة عنصر مقاتل ضمن ما يسمى ديوان الجند لولاية نينوى وشارك بالعديد من العمليات الارهابية استهدفت قواتنا الامنية، جرت العملية بالتنسيق مع قوة من مديرية استخبارات ومكافحة ارهاب نينوى،
وفي سياق متصل تمكنت مفارز مديرية استخبارات وامن صلاح الدين من القاء القبض على احد العناصر الارهابية في قرية العوينات بقضاء تكريت، جاء القبض بناءً على معلومات استخبارية دقيقة من المديرية وبالتنسيق مع لواء الخامس والثلاثون حشد شعبي، صادرة بحقه مذكرة قبض وفق المادة الرابعة من قانون مكافحة الارهاب، وهو من ابرز اهداف المديرية العامة للاستخبارات والامن.

 

قراءة الموضوع القبض على “إرهابيين” اثنين في نينوى وتكريت كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.