اخبار عراقية

القبض على “إرهابيتين وإرهابي” في كركوك: يجمعون المعلومات عن الجيش والحشد

بغداد – IQ  

أعلنت خلية الإعلام الأمني، الثلاثاء، (10 أيار، 2022)، القاء القبض على ارهابيتين اثنتين وارهابي كانوا يقومون بجمع المعلومات عن الجيش والحشد في كركوك 
وقالت الخلية في بيان ورد لموقع IQ NEWS، إنه “بعملية استباقية نوعية تميزت بدقة المعلومة الاستخبارية لشعبة استخبارات الفرقة 14 والتي اشارت الى تواجد ارهابيتين اثنتين وارهابي ينتمون الى ما تسمى (فرقة نهاوند) التابعة الى عصابات داعش الارهابي يقومون بجمع المعلومات عن اماكن وتحركات قطعات الجيش والحشد العشائري وتزويد المجاميع الارهابية بها لتنفيذ عملياتهم الإرهابية”.
وتابعت “على اثر ذلك تم التنسيق مع استخبارات مقر اللواء 51 والفوج الاول وبمشاركة قوة من اللواء للتحرك على الاهداف الثلاثة والقاء القبض عليهم، بعد استحصال مذكرة قبض قضائية بحقهم وفق احكام المادة 4 إرهاب، في قرية شميط بقضاء الحويجة كركوك”.
ولفتت الخلية إلى انه “جرى بعدها تسليمهم للجهات المعنية لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم”.

 

قراءة الموضوع القبض على “إرهابيتين وإرهابي” في كركوك: يجمعون المعلومات عن الجيش والحشد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.