اخبار منوعة

القبض على أربعة متهمين يتاجرون بالعملة المزيفة في بابل

القت وكالة الاستخبارات التابعة الى وزار الداخلية، اليوم الاحد، القبض على أربعة متهمين يتاجرون بالعملة المزيفة في محافظة بابل.

وقالت خلية الاعلام الأمني في بيان ورد للسومرية نيوز، انه “على اثر معلومات استخبارية دقيقة تمكنت وكالة الاستخبارات المتمثلة بمديرية الجريمة المنظمة من إلقاء القبض على ٤ متهمين يقومون بالمتاجرة وبيع العملة المزيفة في محافظة بابل وتحديدا مدينة إلحلة”.

 
واضاف البيان، انه “تم ضبط بحوزة اثنين منهما عملة مالية مزيفة تقدر بنحو ( ٤,٩٢٥,٠٠٠ ) من فئة ( ٢٥ الف دينار ) ومبلغ ( ٢٠,٠٠٠ ) الف دينار من فئة خمسة وعشرة آلاف ، كما تم القبض ايضا على متهم اخر وبالجرم المشهود وضبط بحوزتة عملة مالية مزيفة تقدر بنحو (٤.٥٤٠.٠٠٠) من فئة ( ٢٥٠٠٠ ) و ( ١٠،٠٠٠) الاف دينار وضبط ايضا مبلغ مالي مزيف قدره ( ٩٨٠٠ ) دولار امريكي من فئة ( ١٠٠ ) دولار والقبض ايضا عل متهم اخر يقوم بترويج العملة خلال الاتفاق مع اشخاص لبيع العملة المزيفة ، وبعد فحص العملة تبين ان المتهم يضع اوراق بيضاء عادية والورقة الاولى بهيئة دولار فئة ( ١٠٠ ) مستنسخة نسخة (سكنر) ملونة ليوهم بها المقابل بانها عملة حقيقية”.
 
وتابع، انه “تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم اصوليا لينالوا جزاءهم العادل”.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.