اخبار الرياضة

لعنة 2024 تلاحق بيلينجهام.. تراجع بالمستوى وخسارة للعرش

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : لعنة 2024 تلاحق بيلينجهام.. تراجع بالمستوى وخسارة للعرش  . والان الى التفاصيل.

يعاني الإنجليزي جود بيلينجهام، لاعب وسط ريال مدريد، من تراجع في الأداء منذ بداية عام 2024.

ومنذ انضمامه إلى ريال مدريد في صيف 2023، قدم بيلينجهام أداء مذهلا مع الفريق، كما أنه هداف الفريق برصيد 20 هدفا معظمها في الدوري الإسباني، بينما سجل 4 آخرين في دوري أبطال أوروبا.

لكن بيلينجهام عانى من تراجع أرقامه التهديفية هذا العام، إذ سجل 3 أهداف فقط في 2024.

وجاء الهدف الأول في الفوز 3-2 على ألميريا في الجولة 21 يوم 21 يناير.

وانتظر اللاعب الدولي الإنجليزي 20 يومًا ليسجل هدفين في مرمى جيرونا في الفوز 4-0 في 10 فبراير.

وإجمالا، غاب بيلينجهام بداعي الإصابة والإيقاف عن ريال مدريد، في 5 من أصل 12 مباراة خاضها الميرينجي هذا العام.

لقد مر الآن أكثر من شهر على آخر هدف سجله بيلينجهام مع ريال مدريد، علمًا أنه لعب بعد ذلك مباراتين ضد لايبزيج وفالنسيا.

وتشير صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية إلى أن ريال مدريد أهدر أهداف بيلينجهام خلال المرحلة الأهم في الموسم اعتبارا من مارس الجاري، والتي تستمر حتى نهاية الموسم في مايو المقبل.

وسيستمر جفاف بيلينجهام التهديفي مع ريال مدريد يوم السبت المقبل ضد أوساسونا بسبب إيقافه في المباراة الأخيرة قبل فترة التوقف الدولية في مارس.

يأمل كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، ألا يتعرض بيلينجهام لإصابة خلال فترة التوقف الدولي، حيث يحتاج المرينجي بشدة له في الفترة المقبلة.

وبعد عطلة شهر مارس، ينتظر المرينجي مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ومجموعة من المباريات المهمة في مشواره لحسم لقب الدوري المحلي، أبرزها ضد أتلتيك بلباو وبرشلونة.

 

لعنة 2024 تلاحق بيلينجهام.. تراجع بالمستوى وخسارة للعرش

ملاحظة: هذا الخبر لعنة 2024 تلاحق بيلينجهام.. تراجع بالمستوى وخسارة للعرش نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : لعنة 2024 تلاحق بيلينجهام.. تراجع بالمستوى وخسارة للعرش

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر لعنة 2024 تلاحق بيلينجهام.. تراجع بالمستوى وخسارة للعرش . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!