اخبار عراقية

القبض على أخطر عصابات تهريب وترويج المخدرات في البصرة

وكالة الأنباء العراقية :
القبض على أخطر عصابات تهريب وترويج المخدرات في البصرة


بغداد – واع
أعلنت وزارة الداخلية، القبض على أخطر عصابات تهريب وترويج المخدرات مكونة من 6 متهمين في البصرة.
وذكرت الوزارة في بيان تلقته وكالة الانباء العراقية (واع)، ان “شعبة مكافحة المخدرات التابعة لمديرية شرطة كمارك المنطقة الرابعة،و بالتعاون مع شعبة استخبارت المديرية، وقسم استخبارات قيادة حرس حدود المنطقة الرابعة، تمكنت من القاء القبض على اخطر عصابات تهريب وترويج المخدرات داخل محافظة البصرة، وعددهم (6)متهمين”.
وأضافت، أن “العصابة بحوزتهم مواد مخدرة نوع (كرستال) تزن (345 غم)، واسلحة نارية نوع (RBK) عددها (2)، ومسدسات مختلفة الانواع عددها (25)  بالاضافة الى رمانتين يدويتين، و(٧) الات جارحة، مع اختام تستخدم للترميز، ودراجة نارية نوع (توك توك)”، مؤكدة أنه “تم تنظيم محضر ضبط اصولي وسيتم عرض الاوراق التحقيقية امام انظار السيد قاضي التحقيق”.

قراءة الموضوع
القبض على أخطر عصابات تهريب وترويج المخدرات في البصرة
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.