اخبار عراقية

القانون يصف سحب المتظاهرين بالمناورة ويرهن طرح استبدال شياع بشروط – عاجل

بغداد اليوم-بغداد

وصف ائتلاف دولة القانون، الاربعاء، قرار سحب التيار الصدري المتظاهرين من البرلمان بالمناورة لتوسيع رقعة الاحتجاجات، مبينا ان الحديث عن استبدال محمد شياع مرهون بقبول التيار بالمفاوضات والجلوس على الطاولة.

وقال النائب عن دولة القانون جاسم العلوي في حديث لـ (بغداد اليوم) ان “هناك مبادرات طرحت من الديمقراطي لكنها قبل تفاقم الازمة ودخول الصدريين إلى داخل البرلمان وبتالي لايوجد اي جلوس حتى الآن على طاولة الحوار”.

وعن مغادرة الصدريين مبنى البرلمان ذكر العلوي اننا “نعتقد بان التظاهرات توسعت رقعتها كونها كانت ضمن بقعة البرلمان واليوم جاءت الأوامر من الصدر لتخرج إلى خارجه وهذا يعني انها بأتجاه التوسع”.

وأضاف العلوي ان “الحديث عن بدء ترشيح شخصيات أخرى بدلا عن السوداني غير صحيح كوننا لم نجلس لغاية الان مع التيار الصدري للتفاوض”. 

 

قراءة الموضوع القانون يصف سحب المتظاهرين بالمناورة ويرهن طرح استبدال شياع بشروط – عاجل كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.