أخبار العراق

القاضي زيدان لمحافظ صلاح الدين: ضرورة إتباع النهج المهني في بناء مؤسسات الدولة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : القاضي زيدان لمحافظ صلاح الدين: ضرورة إتباع النهج المهني في بناء مؤسسات الدولة  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –   إلتقى محافظ صلاح الدين السيد بدر الفحل اليوم الاثنين الدكتور فائق زيدان رئيس مجلس القضاء الأعلى، وخلال اللقاء أكد السيد المحافظ على إصرار حكومة المحافظة على مواصلة العمل والمضي قدماً لإنجاز الإصلاحات الإدارية والاقتصادية لتحقيق متطلبات المرحلة، والتعاون مع المحاكم المختصة بالعمل المشترك مع المحافظة لإنفاذ القانون وحماية حقوق المواطنين .بدوره أكد سيادة رئيس مجلس القضاء الاعلى خلال اللقاء على ضرورة إتباع النهج المهني في بناء مؤسسات الدولة مشدداً على ضرورة الالتزام بالقوانين واللوائح التنفيذية والتشريعية في جميع الاجراءات الحكومية. 

 

القاضي زيدان لمحافظ صلاح الدين: ضرورة إتباع النهج المهني في بناء مؤسسات الدولة

ملاحظة: هذا الخبر القاضي زيدان لمحافظ صلاح الدين: ضرورة إتباع النهج المهني في بناء مؤسسات الدولة نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : القاضي زيدان لمحافظ صلاح الدين: ضرورة إتباع النهج المهني في بناء مؤسسات الدولة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر القاضي زيدان لمحافظ صلاح الدين: ضرورة إتباع النهج المهني في بناء مؤسسات الدولة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!