“الفيفا” يعلن عن قانون جديد في كرة القدم يخص حكم إعادة الفيديو

“الفيفا” يعلن عن قانون جديد في كرة القدم يخص حكم إعادة الفيديو
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العراقية والعربية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر “الفيفا” يعلن عن قانون جديد في كرة القدم يخص حكم إعادة الفيديو

متابعة/SNG- كشف موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” أن الجديد في قوانين كرة القدم يتمثل في إمكانية تعيين مساعد واحد على الأقل لحكم إعادة الفيديو ، والتواصل مع حكام المباراة.

وكتب موقع الـ«فيفا» تغريدة عبر تويتر أن الجديد في قوانين كرة القدم أنه من الممكن تعيين مساعد واحد على الأقل لحكم إعادة الفيديو VAR، مبيناً ان دور الشخص المساعد هو التواصل مع حكم المباراة عند مراجعة حكم الفيديو للإعادة ومشاهدة اللقطات المصورة أثناء انشغال حكم الفيديو بمراجعة تسجيل الوقت الضائع.

يذكر أن تقنية حكم الفيديو المساعد استخدمت في كأس العالم بروسيا 2018 ، وتساعد التقنية في إنهاء الأمور المثيرة للجدل ، مثل ركلة الجزاء التي حصلت عليها سويسرا ، في تشرين الثاني الماضي  والتي كانت حاسمة في تأهلها إلى نهائيات كأس العالم على حساب ايرلندا الشمالية.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر “الفيفا” يعلن عن قانون جديد في كرة القدم يخص حكم إعادة الفيديو نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

إيقاف حكم مباراة الترجي وبريميرو بتهمة الفساد

إيقاف حكم مباراة الترجي وبريميرو بتهمة الفساد زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن