اخبار الرياضة

الفيفا يرفع الحظر على تسجيل اللاعبين في النجف

الفيفا ترفع الحظر عن تسجيل اللاعبين في النجف

أعلن نادي النجف الرياضي ، الخميس ، عن رفع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الحظر المفروض على تسجيل اللاعبين به.

وقال النادي في بيان ، ان “الاتحاد الدولي لكرة القدم يفتح الحظر على تسجيل اللاعبين لنادينا رسميا ، بعد اغلاق قضية اللاعب مهدي الرصيسي من لجنة منازعات اللاعبين المحترفين في الاتحاد الدولي لكرة القدم”.

واضاف البيان “بهذا سيكون نادينا قادرا على تسجيل اي لاعب محترف او محلي على النظام المعتمد للتسجيل وانتهاء هذه المشكلة التي قلقت جماهيرنا على مستقبل النادي” ، مبينا ان “المبلغ وهو المقدر بـ 130 مليون دينار ، تم تحصيلها بجهود استثنائية من الإدارة عن طريق الاقتراض لتمكين النادي من تسجيل اللاعبين المتعاقد معهم رسمياً.

 

قراءة الموضوع الفيفا يرفع الحظر على تسجيل اللاعبين في النجف كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.