اخبار الرياضة

الفيفا يرفض طعن تشيلي.. والإكوادور تشارك رسميًا في كأس العالم 2022

اخبار الرياضة : الفيفا يرفض طعن تشيلي.. والإكوادور تشارك رسميًا في كأس العالم 2022

الفيفا ترفض نداء تشيلي ... والإكوادور تشارك رسميا في مونديال 2022

رفض مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) استئناف تشيلي في قضية تورط لاعب الإكوادور بايرون كاستيلو خطأ في تصفيات كأس العالم. أصدر الفيفا بيانا قال فيه إن الإكوادور ستشارك في نهائيات كأس العالم المقبلة في قطر في وقت لاحق من هذا العام. وقال الفيفا في بيان “من بين اعتبارات أخرى ، تبين بناء على الوثائق المقدمة أن اللاعب كان يحمل الجنسية الإكوادورية الدائمة”.

قراءة الموضوع الفيفا يرفض طعن تشيلي.. والإكوادور تشارك رسميًا في كأس العالم 2022 كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.