اخبار عربية وعالمية

الفيضانات فى شمال الصين تتسبب فى حدوث أضرار لأكثر من 1.76 مليون شخص

ذكرت وسائل إعلامية صينية رسمية اليوم الاثنين، أن أكثر من 1.76 مليون صينى تعرضوا لأضرار جراء الفيضانات والأمطار الغزيرة التى اجتاحت إقليم شانتشى شمال الصين .

وتفيد التقارير بأن الفيضانات أدت إلى إتلاف 189973 هيكتارا من المحاصيل الزراعية فى الإقليم، وانهيار أكثر من 17 ألف منزل .
وأوضحت صحيفة “جلوبال تايمز” الصينية أن السلطات قامت بإعادة توطين ما إجماليه 120100 شخص .

من جانبهم، قال خبراء إغاثة بإدارة مكافحة الكوارث فى الإقليم إن نطاق الفيضانات هناك ربما يتجاوز نطاق العواصف المطيرة المدمرة التى تعرض لها إقليم هينان وسط الصين خلال فصل الصيف وأودت بحياة أكثر من 300 شخص فى أوائل شهر أغسطس الماضى، وذلك على سبيل المقارنة .

وأضافوا أن سوء أحوال الطقس أصبح يشكل اتجاها سائدا خلال الأعوام الأخيرة، وأن الأمر أصبح يستلزم إجراء تغييرات استراتيجية لمعالجة الحوادث التى تنجم عن ذلك . 

من جانبها، أشارت إدارة الأرصاد الجوية الصينية إلى أن شدة غزارة الأمطار المصحوبة بالرعد والبرق تسببت فى تعرض جهود الإنقاد فى إقليم شانتشى لصعوبات .

 

 

قراءة الموضوع الفيضانات فى شمال الصين تتسبب فى حدوث أضرار لأكثر من 1.76 مليون شخص كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.