اخبار الرياضة

الفيس يشيد بقدرات ميسي، نيمار ومبابي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الفيس يشيد بقدرات ميسي، نيمار ومبابي  . والان الى التفاصيل.

أكد الدولي البرازيلي داني ألفيس أن الثلاثة في المقدمة في باريس سان جيرمان ، ميسي ونيمار ومبابي ، لديهم إمكانات كبيرة.

وقال ألفيس خلال تصريحاته: “اللاعب العظيم يجب أن يعرف ويفهم دائمًا من يلعب إلى جانبه. زملائك في الفريق هم من يبرزون صفاتك”.

وأضاف ، “مبابي ظاهرة ، لكنه ما زال لا يفهم أن من يلعب معه في الهجوم ، نيمار وميسي ، ظواهر أعظم منه”.

وختم: “نيمار وميسي فريدان ، يلمحان ويفعلان أشياء لا يراها أو يجرؤ أحد على فعلها. يجب أن تكون ذكيًا للاستفادة من إمكاناتهم. إنهم عباقرة في كرة القدم. أعتقد أنني ألعب بشكل جيد ، لكن عندما لعبت مع ميسي كنت سأمنحه الكرة ، وإذا لعبت مع نيمار أفعل الشيء نفسه ، وإذا أعطاهم مبابي الكرة فسوف يسجل 150 هدفًا “.

بقلم إيدي خوري

إلفيس يشيد بقدرات ميسي ونيمار ومبابي

  

الفيس يشيد بقدرات ميسي، نيمار ومبابي

ملاحظة: هذا الخبر الفيس يشيد بقدرات ميسي، نيمار ومبابي نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الفيس يشيد بقدرات ميسي، نيمار ومبابي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الفيس يشيد بقدرات ميسي، نيمار ومبابي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.