اخبار عربية وعالمية

"الفيدرالى الأمريكى": يتم التحقيق فى جريمة بوفالو على أنها جريمة كراهية

"الفيدرالى الأمريكى": يتم التحقيق فى جريمة بوفالو على أنها جريمة كراهية

أعلن مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي ، أن إطلاق النار الذي وقع في بوفالو بنيويورك ، وأودى بحياة 13 شخصًا ، يخضع للتحقيق باعتباره جريمة “كراهية عنصرية”.

وقال ستيفن بيلونجيا ، العميل الخاص المسؤول عن مكتب مقاطعة بوفالو الميداني ، في مؤتمر صحفي: “إطلاق النار الجماعي يوم السبت في بوفالو قيد التحقيق باعتباره” جريمة كراهية “. أطلق قائد المقاطعة جون جارسيا النار على أنه “شر خالص”. وأضاف: “إنها جريمة كراهية صريحة بدوافع عنصرية قام بها شخص من خارج مجتمعنا ، من خارج مدينة الجيران الطيبين ، يأتون إلى مجتمعنا ويحاولون إلحاق هذا الشر بنا”.

 

قراءة الموضوع "الفيدرالى الأمريكى": يتم التحقيق فى جريمة بوفالو على أنها جريمة كراهية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.