اخبار منوعة

الفياض: اليوم عرس وطني نحو بناء المستقبل في عراقنا الحبيب

اعتبر رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض، الاحد، الانتخابات التشريعية في العراق هو عرس وطني نحو بناء المستقبل في بلدنا الحبيب.

وقال الفياض في بيان ورد للسومرية نيوز، “ادلينا بصوتنا صباح اليوم في الانتخابات التشريعية ونسأل الله الأمن والأمان لعراقنا العزيز”، مؤكدا ان “هذه الممارسة الديمقراطية مقدمة للدخول الى مرحلة جديدة تنقذ العراقيين نحو الأمن والاستقرار”.

 
كما وقدم الفياض شكره لجميع القائمين على الانتخابات التشريعية والقوات الأمنية بكافة صنوفها وتشكلاتها لتهيئتهم الظروف المناسبة لإجراء هذا العرس الوطني.
 
ويجري اليوم 10 تشرين الأول ،2021 الانتخابات التشريعية في العراق.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.