اخبار الرياضة

“الفوز ولا بديل” شعار “التانغو” في المواجهة المصيرية

اخبار – “الفوز ولا بديل” شعار “التانغو” في المواجهة المصيرية

متابعة/SNG- يرفع المنتخب الأرجنتيني مباراته المصيرية مع كرواتيا، مساء الخميس، ضمن منافسات المجموعة الرابعة لكأس العالم لكرة القدم، شعار الفوز وذلك كي يتأهل إلى الدور الثاني من البطولة.

وطمأن مدافع المنتخب كريستيان أنسالدي، جماهير منتخب “التانغو” بأن معنويات النجم ليونيل ميسي مرتفعة، على الرغم من إضاعته أربع ركلات جزاء من آخر سبعة سددها، وذلك بعدما فشل الأرجنتينيون في استغلال خبرتهم الكبيرة التي قادتهم إلى المباراة النهائية في آخر ثلاث بطولات كبيرة خاضوها (دون الفوز بأي لقب)، لتخطي عقبة ايسلندا التي تشارك في النهائيات للمرة الأولى.

وبعد الاكتفاء بنقطة من مباراة آيسلندا، سيكون ميسي ورفاقه في تشكيلة المدرب خورخي سامباولي مطالبين بالفوز على كرواتيا التي تصدرت المجموعة بعد فوزها على نيجيريا 2 – صفر، حيث يدرك المدرب وميسي أنه لا مجال للخطأ لأن أي تعثر مساء اليوم، سيجعل الفريق مهددا بتكرار سيناريو 2002 حين انتهى مشواره عند الدور الأول للمرة الأولى منذ 1962.

ويرى مراقبون أنه مع ظهور الأرجنتين بشكل مهتز في الفترة الأخيرة وتقديم أداء أقل من المتوقع فإن حلم ميسي بالسير على خطى مارادونا يبدو صعب المنال، وخاصة بعد أضاعته ضربة جزاء أمام ايسلندا .

ويتوقع البعض أن يعتزل ميسي اللعب الدولي بعد اللعب في روسيا، وذلك بعدما تراجع عن قراره السابق بالاعتزال الدولي بعد خسارة بلاده بركلات الترجيح أمام تشيلي في نهائي كوبا أميركا 2016 حيث أهدر آنذاك أيضا ركلة ترجيح من نقطة الجزاء، في الوقت الذي حذر أسطورة الأرجنتين دييغو مارادونا، المدرب من أنه “إذا واصل اللعب بهذه الطريقة، لن يتمكن من العودة إلى الأرجنتين”.

يذكر أن لقاء اليوم، بين الأرجنتين وكرواتيا يعد إعادة للقاء المنتخبين في الدور الأول عام 1998 حين فازت الأرجنتين 1 – صفر وواصلت طريقها حتى ربع النهائي، فيما حققت كرواتيا المفاجأة بعد تأهلها كثانية المجموعة ونالت المركز الثالث في أول مشاركة لها بعد الانفصال عن يوغوسلافيا.

 

الخبر كما ورد من المصدر

0 0 تصويت
1 تقييم المقال 5
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x