أخبار العراق

العراق يعرب عن قلقه الشديد للهجوم الذي استهدف مدينة أصفهان الايرانية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : العراق يعرب عن قلقه الشديد للهجوم الذي استهدف مدينة أصفهان الايرانية والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-19 19:45:42 . والان الى التفاصيل.

أبدى العراق، اليوم الجمعة، قلقه العميق إزاء الهجوم الذي استهدف مدينة أصفهان الإيرانية وحذر من مخاطر التصعيد العسكري.

وقالت وزارة الخارجية، في بيان تلقته السومرية نيوز، إنها “تعرب عن قلقها البالغ إزاء الهجوم الذي استهدف مدينة أصفهان في الجمهورية الإسلامية الإيرانية (صباح الجمعة)”.

وأضافت أن “الوزارة تراقب بشكل مستمر التوتر في المنطقة وتحذر من مخاطر التصعيد العسكري الذي يهدد الأمن والاستقرار في المنطقة بشكل عام”.

وأشارت الوزارة إلى أن “هذا التصعيد يجب ألا يصرف الأنظار عن الدمار والخسائر في الأرواح البريئة التي تحدث في قطاع غ*ز*ة، وتجدد الوزارة دعوتها للمجتمع الدولي للقيام بواجباته والعمل على وقف هذه المعاناة بشكل فوري”.

سُمع دوي انفجارات في مدينة أصفهان الإيرانية، اليوم، فيما وصفته مصادر بهجوم إس*رائي*لي، لكن طهران قللت من أهمية الحادث، وأشارت إلى أنه لا خطط لديها للرد، في رد قد يخفف المخاوف من تحول التصعيد إلى حرب شاملة في البلاد. المنطقة.

 

العراق يعرب عن قلقه الشديد للهجوم الذي استهدف مدينة أصفهان الايرانية

ملاحظة: هذا الخبر العراق يعرب عن قلقه الشديد للهجوم الذي استهدف مدينة أصفهان الايرانية نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: العراق يعرب عن قلقه الشديد للهجوم الذي استهدف مدينة أصفهان الايرانية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر العراق يعرب عن قلقه الشديد للهجوم الذي استهدف مدينة أصفهان الايرانية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!