اخبار منوعة

الفنون جنون .. دنيا ترسم لوحات فان جوخ على ظهر صراصير حقيقية

عشقت دنيا جمال صاحبة الـ 23 عاما منذ طفولتها الرسم وتنفيذ لوحاتها الفنية على أشياء غيرمعتادة ومبتكرة، وكان أغربها استخدامها “للصراصير” فى تنفيذ اللوحات، قالت دنيا خريجة كلية التربية بجامعة القاهرة  لـ “اليوم السابع” اخترت منذ الصغر تنفيذ لوحاتى على الأشياء الغريبة، فكان الأمر بالنسبة لى تحدي كبيرحيث استخدمت مؤخرا مجموعة من الصراصير لكي ارسم بعض اللوحات باستايل الفنان العالمي فان جوخ.

وتابعت: “بحثت على طريقة مختلفة وملفتة للنظر فقررت الرسم على الصراصير” وأردفت أن الأمر لم يكن سهلاً خاصة وأن الصراصير بالفعل حية ورسم لوحة على خامة متحركة لم يكن بهذه البساطة. أما عن تعاملها مع الصراصير بعد موتها قالت أنها ترسم على ظهورها وأجنحتها مستخدمة فرشاة صغيرة وكمية من ألوان المياه، وبعد الانتهاء من الرسم أقوم باستخدام المعقمات والمطهرات اليدوية حتى معقمات الارضيات لكي أشعر بالنظافة بعدها.

أما عن ردود الأفعال التي تباينت بين تعجب واندهاش واستنكار في بعض الأوقات قالت: “اللي مهتم بالفن هيفهم أن استخدامي لصراصير في رسم الوحات ليس إلا لجذب للانتباه وفعل شيء لم يفعله غيري تماماً، خاصة التمكن وعدم الخوف اللي ميز هذه اللوحات”، وعن رد فعل عائلتها أضافت أن الأمر انتهى بعد تخلصها من الصراصير بعد الانتهاء من رسم اللوحات والتقاط الصور لهم والتي شاركتها في أحد المجموعات الخاصة بمحبي الفن المميز.

 

 

 

 

 

 

 

قراءة الموضوع الفنون جنون .. دنيا ترسم لوحات فان جوخ على ظهر صراصير حقيقية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.