اخبار الرياضة

الفنلندي بوتاس يفوز بجائزة تركيا الكبرى

( اخبار رياضية – العربية ) – الفنلندي بوتاس يفوز بجائزة تركيا الكبرى

فاز الفنلندي فالتيري بوتاس، سائق مرسيدس، يوم الأحد بسباق جائزة تركيا الكبرى ضمن بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1.وانطلق بوتاس من المركز الأول نتيجة للعقوبة التي فرضت على زميله البريطاني لويس هاميلتون والتي أدت لانطلاقه من المركز الحادي عشر، بعد فوزه بالتجربة الرسمية للسباق، وذلك نتيجة تغيير محرك سيارته للمرة الرابعة هذا الموسم.مادة اعلانيةوحل الهولندي ماكس فيرستابن سائق ريد بول في المركز الثاني يليه زميله سيرجيو بيريز في المركز الثالث، فيما جاء هاميلتون في المركز الخامس خلف تشارلز لوكلير سائق فيراري والذي حل رابعا.وبهذه النتيجة استعاد فيرستابن صدارة الترتيب العام لفئة السائقين وتفوق بفارق ست نقاط على هاميلتون بطل العالم سبع مرات، قبل ستة سباقات على نهاية الموسم، بعد أن كان متأخرا بفارق نقطتين عن منافسه البريطاني قبل السباق التركي.

 

قراءة الموضوع الفنلندي بوتاس يفوز بجائزة تركيا الكبرى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.