الفنان سليمان عيد يكشف سر نجاح مسرحية "عربي منظرة"

الفنان سليمان عيد يكشف سر نجاح مسرحية "عربي منظرة"
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الفنان سليمان عيد يكشف سر نجاح مسرحية "عربي منظرة"

القاهرة_إسلام خيري

كشف الفنان سليمان عيد، سعادته بالنجاح الكبير الذي حققته مسرحية “عربي منظرة”، مشيرًا إلى أن أبرز ما يميزها هو أنها تصلح لجميع فئات العائلة المصرية، نظرا لبعدها عن الإسفاف والابتذال وتقديم ما يناسب الأسرة المصرية.

وأعلن عيد في حديث خاص إلى “مصر اليوم” أن المسرحية تتحدث عن فكرة المنظرة وما يحدث في العائلة وما الأضرار التي تسببها لها ويظهر ذلك خلال السياق الحواري للمسرحية، وكذلك الديكورات الخاصة بالمسرحية، خاصة رغم وجود منزلهم في منطقة شعبية ولكنة يقتني أفخر الأثاث والذي لا يصلح لوجوده في مثل هذا المناطق الشعبية.

ويضم العرض عددًا كبيرًا من النجوم بجانب سامح حسين، ومنهم سليمان عيد، إيمان السيد، طاهر أبو ليلة، الفنانة القديرة نادية شكري، أحمد الحلواني، طارق جلال، هاني حسن الأسمر، إيمي طلعت زكريا، شهد يسري، من إخراج هشام عطوة، تأليف طارق رمضان، ديكور وملابس وائل عبدالله، ألحان محمد مصطفى.

وقال عيد إنه ينتظر عرض مسلسلة الجديد “سرايا حمدين” خلال الفترة المقبلة، عبر شاشة “قناة الحياة”، ويشارك في بطولة كلا من سامح حسين، نرمين ماهر، راندا البحيري، محمد ثروت، إيناس مكي، أحمد حلاوة، أحمد التهامي، إيمان السيد، عماد رشاد، مصطفى أبو سريع، علاء مرسي، جيهان خليل، ياسر الطوبجي، قصة نهاد وحيد، سيناريو وحوار جوزيف فوزي، وإخراج سيف يوسف.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الفنان سليمان عيد يكشف سر نجاح مسرحية "عربي منظرة" نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

تعرف على ديانة الراحل جميل راتب التي أثارت الجدل لسنوات

تعرف على ديانة الراحل جميل راتب التي أثارت الجدل لسنوات زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.