اخبار عراقية

الفنان أزهر كبة يطلق ألبومه الموسيقي الثالث

وكالة الأنباء العراقية :
الفنان أزهر كبة يطلق ألبومه الموسيقي الثالث


بغداد- واع- أحمد سميسم 
أعلن عازف آلة السنطور العراقي الفنان أزهر كبة عن انطلاق ألبومه الموسيقي الثالث الذي حمل اسم (موسيقى لروحك).
وقال كبة في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع) اليوم الجمعة: “أطلقتُ ألبومي الموسيقي الثالث الذي أسميته (موسيقى لروحك) بعد عمل شاق ومضني من الجهد الموسيقي الذي أخذ من وقتي سنة كاملة في إعداد الألبوم ليكون عملاً موسيقياً متميزاً يبهر متذوقي الفن عموماً والموسيقى بشكل خاص”.
وأشار كبة الى أن “هذا الألبوم ضم 10 مقطوعات موسيقية متنوعة، فضلاً عن ثلاث أغنيات عراقية قدمت بتوزيع موسيقي جديد غير مسبوق يحاكي الشباب الحاضر”، موضحاً أن “أغنية (شي مالي والي) عملتها بتوزيع الكتروني حديث بمرافقة فرقة موسيقية من أوكرانيا”، لافتاً الى أن “الألبوم ضم أيضاً أغاني غربية سبعينية (البوب)، فضلاً عن مقطوعتين جديدتين من تأليفي: الأولى (السنطور الغجري) والثانية (نريد وطن).
وأضاف: “أصدرت ألبومين موسيقيين في وقت سابق هما (حكايات موسيقية) و(عمري 3000 سنة)، وحلمي المستمر أن أواصل حمل آلة السنطور لتكون حاضرة في المحافل الموسيقية، لأنني درست على يدي أمهر أساتذة الموسيقى والمقام العراقي كالفنان منير بشير، وروحي الخماش، وحسين الأعظمي وآخرين”.

قراءة الموضوع
الفنان أزهر كبة يطلق ألبومه الموسيقي الثالث
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.