الفنان أحمد فهمي يكشف كواليس قصة حبه لهنا الزاهد

الفنان أحمد فهمي يكشف كواليس قصة حبه لهنا الزاهد
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الفنان أحمد فهمي يكشف كواليس قصة حبه لهنا الزاهد

القاهرة – مصر اليوم

أحمد فهمي قال إنه تقابل مع هنا بالصدفة أثناء العرض الخاص لفيلم «حرب كرموز»، وكان اللقاء بالصدفة البحتة، فسلم عليها ولم يكن قد قابلها من قبل، وقال شيء ضحكت عليه.

الفنان المصري قال إن الفنان علي ربيع هو صديق مشترك لهما كان السبب في لقائهما مرة أخرى، ومن ثم توالت المقابلات، وتم التعارف بينهما، مشيرا إلى أن أكثر ما لفت نظره لهنا طيبتها، وتربيتها الجيدة، بصرف النظر عن جمالها الأخاذ.

الفنان المصري أشار خلال برنامج «الردايو بيضحك»، على راديو 90 90، إلى أنه لم يكن يحتاج لأكثر من 3 أيام ليقع في حب هنا، مشيرًا إلى أن شقيقه كريم عندما اقترب من هنا وعرف مدى طيبتها حذره من أن يتسبب في غضبها يوما أو أن يخسرها.

يُذكر أن أحمد فهمي تزوج مرتين من شقيقة الفنان شريف رمزي شهد رمزي، ثم تزوج من منة حسين فهمي في مايو الماضي، وأخيرا أعلن خطوبته لهنا الزاهد، والتي لم يسبق لها الارتباط.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الفنان أحمد فهمي يكشف كواليس قصة حبه لهنا الزاهد نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

نكشف سعر فستان دينا الشربيني في مهرجان "الجونة"

نكشف سعر فستان دينا الشربيني في مهرجان "الجونة" زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.