اخبار منوعة

الفنانون يتمنون الشفاء العاجل للموسيقار أنور عبدالله

أخبار منوعة: الفنانون يتمنون الشفاء العاجل للموسيقار أنور عبدالله

تمنى عدد من الفنانين ، عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي ، مثل الممثل محمود بوشهري ، للموسيقي الكبير أنور عبدالله الشفاء العاجل ، وبصحة جيدة وعافية ، بعد نقله إلى المستشفى الأميري في الكويت ، بسبب إصابته. مشكلة صحية في الكلى ، وتم إطلاع العديد من الممثلين على تطورات حالته الصحية التي تتطلب الحاجة إلى متبرع بالكلى.
يشار إلى أن أنور عبد الله ملحن كويتي حاصل على درجة البكالوريوس من المعهد العالي للفنون الموسيقية ، وعمل أستاذا للموسيقى في المعهد العالي للفنون المسرحية ، ألف العديد من الأعمال العاطفية والوطنية ، وهو مكتشف أصوات فنية قوية مثل الفنانة الإماراتية أحلام وغيرها. تعاون مع شخصيات عالية مثل عبد الكريم عبد القادر محمد عبده نوال رويشد عبد المجيد عبد الله وراشد الماجد وغيرهم. ومن مؤلفاته أغاني شهيرة منها: “محل” و “غايب وغيب” و “عجر الصوت”.

قراءة الموضوع الفنانون يتمنون الشفاء العاجل للموسيقار أنور عبدالله كما ورد من مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.