الفنانة سمية الخشاب تفضح علاقة أحمد سعد بالبنوك

الفنانة سمية الخشاب تفضح علاقة أحمد سعد بالبنوك
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الفنانة سمية الخشاب تفضح علاقة أحمد سعد بالبنوك

القاهرة ـ مصر اليوم

وصفت الفنانة سمية الخشاب مطلقها المطرب أحمد سعد بـ “الكذاب” لافتة إلى أن “سعد” لا يمتلك دفتر شيكات والدليل على ذلك إن البنك الذى يتعامل معه أحمد سعد رفض إخراج دفتر شيكات جديد نظرأ لعدم الوثوق به بعد تلقيه شيكات وهمية من طرفه.

ولفتت ” الخشاب ” خلال تصريحات تليفزيونية ، أن الفنان أحمد سعد قام بشراء سيارة جديدة منذ فترة لزوجته السابقة بنظام التقسيط على هيئة شيكات وتخلف عن السداد وتم رفض الشيكات الخاصة به وتم وضعه فى قائمة ” البلاك ليست ” القائمة السوداء للعملاء.

وكشفت سمية الخشاب عدم إمتلاك أحمد سعد لمنزل خاص به لافتة إلى أنها قامت بتشجيعه وتحفيزه على العمل والبعد عن التكاسل، مشيرة إلى أنها طلبت منه إستخراج دفتر شيكات خاص به ولكنه رفض وقال ” لا مقدرش اكتبى انتى الشيكات بإسمك ” ، وهو ما جعلها ترفض طلبه شكلا وتفصيلا ، لافتة إلى أنه طلب منها كتابة الشقة بإسمها وقالت ” أدفع واديها له ليه هبلة”.

وقد يهمك أيضًا:

سمية الخشاب تؤكد فقدت “طحالي” بسبب أحمد سعد

سمية الخشاب تكشف أنّها اشترطت على أحمد سعد تطليق ريم البارودي

egypttoday
egypttoday

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الفنانة سمية الخشاب تفضح علاقة أحمد سعد بالبنوك نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

حظك اليوم الاثنين 27/5/2019 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

حظك اليوم الاثنين 27/5/2019 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن